اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد مشاهدة المشاركة
يا سلام استاذتي
قصيده جدا راااائعه




السّلامُ عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ