قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: ليش ريال ميتين؟؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مافي مانع اننا نجرب شي جديد ولو غالي اكيد ماراح تبخل على نفسنا .. في النهايه هذي فلوسنا من تعبنا ونريد نستانس فيهم. . ولكن ليش نشوف ال 200 أو 500 أو ريال واجد لو نتصدق به؟
    قد يكون الجرح الذي أصاب قلبك هو المنفذ الوحيد لدخول النور إليه.

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية حامي الذمار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    🇴🇲
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38,472
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 مشاهدة المشاركة
    مافي مانع اننا نجرب شي جديد ولو غالي اكيد ماراح تبخل على نفسنا .. في النهايه هذي فلوسنا من تعبنا ونريد نستانس فيهم. . ولكن ليش نشوف ال 200 أو 500 أو ريال واجد لو نتصدق به؟
    ما واجد هالمبلغ بس النفس تحب المال ^_*
    وتحبون المال حبا جما .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م