المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mabaa86 مافي مانع اننا نجرب شي جديد ولو غالي اكيد ماراح تبخل على نفسنا .. في النهايه هذي فلوسنا من تعبنا ونريد نستانس فيهم. . ولكن ليش نشوف ال 200 أو 500 أو ريال واجد لو نتصدق به؟ ما واجد هالمبلغ بس النفس تحب المال ^_* وتحبون المال حبا جما .
قوانين المنتدى