اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
الخلافات بين الأصدقاء شي محزن حتى ولو تستحق الخلاف ولكن قد يضطر البعض إلى ذلك رغما عنه
جميل ماطرحتيه استاذه حكاية
الإختلاف وارد لكن عاد البعض يترك صاحبه لسبب تافه
شكرا لمرورك أخي أبو قيس