المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعاد نسمعها بس عادي مانتأثر بشئ وحد يقولنا أنتو مال الحجور هههه صح مال الحجور هههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى