إدارة السبلـة العُمانية رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
تاريخ التسجيل
Jun 2011
الدولة
عمان العز
الجنس
المشاركات
78,901
Mentioned
120 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح
اخت حكاية ابدعتي في الطرح
قليل منا من يتوقف مع نفسه ويتأمل هذه التساؤلات
المفروض الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
بس اليوم صرنا بزمن نتصيد أخطاء الاخرين وننكر الود والعشرة على ابسط زلة بدون مانوجد الاعذار
(أوجد لأخيك سبعين عذرا..فإن لم تجد فعذره)
من السبعين نحن عذر واحد ما نوجد..لا أتكلم بصفة الجمع ولكن هذا هو السائد
تقبلي مروري
صدقتي فيما قلتي عزيزتي
القليل من يلتمس العذر لأخيه
كل الشكر ع المرور العطر