اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ مشاهدة المشاركة
بان الفراق وحان توديع الأحباب
راقت اي جدااا
تسلمي ع الإنتقاء أمووورة
سنوي تسلميلي الغلا كلك ذوووق والله ..
ربي يحفظك حبيبتي