المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنااهيد الحمد لله طيبه دوم عزيزتي لتناهيد.....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح دوم عزيزتي لتناهيد..... ويااااك الغلا
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه والقاضي أحكم الحاكمين
قوانين المنتدى