المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك تباشير .. احييك على هذا الاختيار الغير عادي الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) حياك الله أستاذ رايق شاكره لك التقييم تحياتي وتقديرى لمرورك الكريم
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى