المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار كلج ذووج عزيزتي.. قصيده جميله.. يعطيج العافيه.. مرحبا جلناااار... الأجمل هو تواجدك هنا بعد.غيااب اسعدك الله ورعاك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى