المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص بوح نص جدا راااائع راقني كثيرا يعطيك ربي العافيه .. كلك ذووووووق شكراً لمرورك الجميل أختي
فليأخذوا متع الحياة.. و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين .. لا الشوق يأسرني ولا لغة الحنين أنا لا أتوق لغير عفوك يا إله العالمين .. ! تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!
قوانين المنتدى