أستاذتي الكريمة /
لا زلت أحبو على طريق الحياة ،
وما زلت أتعلم ولن أبلغ ذاك حتى وإن مُدت لي حياة .
أنا هنا من أجل أن نكون في فضاء الواقع نتشارك الوصل ،
نُرادف ونتبادل التجارب كي نخرج بما يكون لنا سنا حقيقة ،
بها نرى جانب من جوانب الحياة وما يكون من نتاجه فرع وأصل .
في انتظار ما نتعلمه منكم فكونوا بالقرب ....





رد مع اقتباس