اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
أستاذ الفضل
هذا الموضوع الذي كنت أبحث عنه !!
فالعظماء جعلوا العزلة لهم عادة
كلما وجدوا أن أنفسهم تبدلت
أو حتى في أوقات ضعفهم نجدهم يبتعدون عن الناس..

سأعود بإذن الله لنستفيد من خبراتكم ونطرح عليكم بعض الأسئلة
يستحق التمييز والتثبيت
بارك الله فيك
أستاذتي الكريمة /

لا زلت أحبو على طريق الحياة ،
وما زلت أتعلم ولن أبلغ ذاك حتى وإن مُدت لي حياة .

أنا هنا من أجل أن نكون في فضاء الواقع نتشارك الوصل ،
نُرادف ونتبادل التجارب كي نخرج بما يكون لنا سنا حقيقة ،
بها نرى جانب من جوانب الحياة وما يكون من نتاجه فرع وأصل .

في انتظار ما نتعلمه منكم فكونوا بالقرب ....