المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل غاليتي... الله على الاختياار الراقي كلك ذووق مودتي،، ألف شكر . نورتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى