المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص رااااااائعه ذائقتك عزيزتي وابداعك متواصل بالاختيارات العذبه شيله جميله رغم الشجن كلك ذووق " تستحق النجوم الخمس " تسلميلي والله .. انتوا منبع الذوق .. ربي يحفظك غلاااتووو ...
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى