المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك امووره .. شيله جميله وجدا رائعه كما تعودنا منك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) تسلم استاااذ رااايق عالمرووور الجميل .. ربي يحفظك ..
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى