المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umalazher الله يوفق الجمييع(∩_∩) يوم محصل شغل وسالفه فيها 800 ريال توكلي على الله وما محتاج تشاوري حد خاصة هنا في السبلة ولا بيدمروكي ما يعرفوا شي هع هع مو دراهم في شركات البترول
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى