المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي لا أريد شي من الهدايا سبحان الله العظيم
دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا خالي البال... ما بين غمضة عين و انتباهتها ..يغير الله من حال الى حال ...
قوانين المنتدى