انا حب الكوووره ومن عشااااقها واشجع نوادي عالميه ونوادي ع مستوى البلاد مثل (الهلااااااااااااااال)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم98 انا حب الكوووره ومن عشااااقها واشجع نوادي عالميه ونوادي ع مستوى البلاد مثل (الهلااااااااااااااال) لله الأمر من قبل ومن بعد تقديري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم98 انا حب الكوووره ومن عشااااقها واشجع نوادي عالميه ونوادي ع مستوى البلاد مثل (الهلااااااااااااااال) شي هلال عماني انتي عمانية كيف نادي ع مستوى البلاد الهلال فديتش?
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الوهيبي شي هلال عماني انتي عمانية كيف نادي ع مستوى البلاد الهلال فديتش? حد علمك انه فيه هلال عماني انا أتكلم عن الهلال السعودي تعرفينه ناصر القحطاني هههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم98 حد علمك انه فيه هلال عماني انا أتكلم عن الهلال السعودي تعرفينه ناصر القحطاني هههههههه كلامي واضح البي تعليقي لانك قلتي ع مستوى البلاد مو ع مستوى المملكة او الخليج لان بحد علمي انتي عمانية فكيف ع مستوى بلادك الهلال...
قوانين المنتدى