حتى لو إمام وعلامة ما يجوز يختلي ببنت ... لأنه رجال .. واللي صار نتيجة الجهل من المحفظ ومن اهل الطفله ..

الجهل يسوي مصايب .. والظاهر انه جاهل لأنه ما ندم من اول مره .. استمر فالغلطه وكررها .. ترا الأهم ان الواحد يركز بتدبر القرآن بمعنى فهمه واذا ما تتدبر ما شي فايده وبيرتكب المعاصي .. وقد ذم الله من يتلون القرآن ولا يفهموه .

يعني لو صح يعرف ربه ويفهم دينه المفروض كان يندم من اول مره ويترك البنت ... ومن الأساس المفروض ما كان يوافق يختلي فيها