المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصله اعترف شووووقرا النور نورك اقصد انته مسوي ظلام ههه مره كويسه الحمدلله أعترف ~_~____
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى