المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! شكرا لك الشيخه... تسلمين... دمتي بخير
قوانين المنتدى