المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي ما رايكم في تصرف صديقي ؟ تصرف صحيح وكان رده في محله الأهم هو الاخلاق وما رايكم في تصرف ابو الفتاة ؟؟تصرف غير حضاري ان يسال عن المال لان المال ليس بتلك الاهميه وهل من الضروري اهل البنت يسالون الشاب عن خصوصياته ؟بطبع لا جميل جدا رايك بس البعض يقول من حقه كيف من حقه الناس تأخذ حسب ونسب واخلاق
دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا خالي البال... ما بين غمضة عين و انتباهتها ..يغير الله من حال الى حال ...
قوانين المنتدى