اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن مشاهدة المشاركة
أبدعتي في الإختيار..
كل الشكر لك..






السّلامُ
عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ