المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين يس بتأكد وارد لكن خبر ههههههه اوك عشان اذا ما بغى بو اموره تكون شي ف الاحتياط...
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى