المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب رائع جدا ابدعتي شكرا جزيلا لك على جهودك - آلرآئع مرورك أخي ؛ تسسلم ، كل آلشكر لك ء
' أنا غيومي مبعداتٍ مداها ☁.
قوانين المنتدى