افتقد ذاك المنزل الذي احتوانا في كل احداثنا
وصخب المكان بكل ما يحمله من حياه
جدران بيتك ابي تشهد بماضيك ......
افتقد ذاك المنزل الذي احتوانا في كل احداثنا
وصخب المكان بكل ما يحمله من حياه
جدران بيتك ابي تشهد بماضيك ......
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف