المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 يعطيهن العافية ومبارك عليهن وعلينا الفوز بالفعل مبارك لهم ولنا شباب صغار يمثلون البلد هم يعتبرونه إنجاز لهم واحنا نعتبره فخر
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى