المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق ".ّ~ . . . صدى صوت قصيدة جميلة جدا .. ^ كل الشكر لأختياراتك الراقيه ^ طاب مسائك ✨؛ اهلا بالاخت العزيزة فزة خفوق .. مرورك تشريف طال عمرك .. الف شكر لك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى