اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق مشاهدة المشاركة
".ّ~
.
.
.
صدى صوت
قصيدة جميلة جدا ..
^ كل الشكر لأختياراتك الراقيه
^ طاب مسائك ✨؛
اهلا بالاخت العزيزة فزة خفوق .. مرورك تشريف طال عمرك .. الف شكر لك