شيله جميله أخي خالد كل الشكر علئ الأنتقاء يعطيك الله العافيه ' - تستحق النجوم الخمس - '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه شيله جميله أخي خالد كل الشكر علئ الأنتقاء يعطيك الله العافيه ' - تستحق النجوم الخمس - ' الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى