- كليّ اعاتب بـ انفعالات : احباب ودايم يجيني في ردودَه محايد / يقول كلما جبت له طاري عتاب ؟ لو لا غيابي .. ماكتبتي قصايد
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى