المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ツઇ قلبٓ طِفلَةّ ઇ السّلامُ عَلَيكُمْ كَنَتْ هُنَا .. وَاِسْتَمْتَعَتْ بِهَذِهِ اللَّوْحَةُ الشِّعْرَيَةَ الْفَرِيدَةَ مِنْ ذَوْقِك دَامَ نَبْضُ ذَوْقِك لِرَوَّحَك البَيِلَسَانْ قلب طفله.. شكرا لك.. يعطيك العافيه
قوانين المنتدى