اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ مشاهدة المشاركة
أنا عطيتك يا بعدهم سنيني وشلتك من أيام الصغر يا غلا الروح
راااائعة ومؤثرة
يعطيك العافية أخي خالد
الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي
جزيل الشُكــر لكِ
وفقـكِ الله