المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ أنا عطيتك يا بعدهم سنيني وشلتك من أيام الصغر يا غلا الروح راااائعة ومؤثرة يعطيك العافية أخي خالد الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى