الخسائر وصلت لعشرين مليون نتيجة هالإضرب
اللي يهدف بحسب ما طالعت لمنع خصخصة القطاع النفطي واي عاقل لازم يكون ضد تخصيص هالقطاع بعد خاصة واهميته الاقتصادية للكويت،،الله ييسر امورهمخ
الخسائر وصلت لعشرين مليون نتيجة هالإضرب
اللي يهدف بحسب ما طالعت لمنع خصخصة القطاع النفطي واي عاقل لازم يكون ضد تخصيص هالقطاع بعد خاصة واهميته الاقتصادية للكويت،،الله ييسر امورهمخ