الخسائر وصلت لعشرين مليون نتيجة هالإضرب
اللي يهدف بحسب ما طالعت لمنع خصخصة القطاع النفطي واي عاقل لازم يكون ضد تخصيص هالقطاع بعد خاصة واهميته الاقتصادية للكويت،،الله ييسر امورهمخ