المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار مرحبا غلاتي ف حلاتي... شيله رائعه.. كلمات كلها ذوق.. المحب بطبعه اناني ويحب الاستحواذ على الحبيب ولا يرضى بالمشاركه فيه.. كلمات غناها الجسمي انتقائك دليل ذوقك العالي .. راقت لي .. دمتي بخير يارب هلا بييج خيتي اسعدني مرورك وتعليقك دمتي بود
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
قوانين المنتدى