المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه الله الله قصيده جميله لشآعر جميل يعطيك الله ألف عافيه .. - يستحق آلنجوم آلخمس - ' هلا فيك الشيخة تسلمين عزيزتي وألف شكر لك..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى