اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
الله الله
قصيده جميله لشآعر جميل
يعطيك الله ألف عافيه ..
- يستحق آلنجوم آلخمس - '
هلا فيك الشيخة
تسلمين عزيزتي وألف شكر لك..