يالـلـي غيـابـك مــا يسـدونـه الـنـاس ..
لـو تجتـمـع كــل المخالـيـق ( عـنـدي )
لك في حنايا الروح وحشه ومجلاس ..
ما للغلا لك وسط الأضـلاع .. حـدي !!
يا من حضوره لا حضر يلغي الناس ..
وإن ( غـاب ) مـا غيـره بعينـي يسـدي
يالـلـي غيـابـك مــا يسـدونـه الـنـاس ..
لـو تجتـمـع كــل المخالـيـق ( عـنـدي )
لك في حنايا الروح وحشه ومجلاس ..
ما للغلا لك وسط الأضـلاع .. حـدي !!
يا من حضوره لا حضر يلغي الناس ..
وإن ( غـاب ) مـا غيـره بعينـي يسـدي
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !