اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرْمدِية مشاهدة المشاركة
هههههه كنت أتعشا ومآ متواجده ف السبله
عآدي عآدي مُبارك لكن .
من آلصدمه هذآ هههههه
هههه الله يعينك حبوبه