المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف وانا وين موقعي من الاعراب ~_~ أعترف حتى انتي باديه تتغيري يابه *_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى