اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
••حبي خالص••
لديك ذااائقه فخمه جدآ
اسرني وراقني ماراااقككك ايضا...
وحماك الباري...
دمت بسعاده...


من ذوقك عزيزتي
شكرا لك ولمرورك العطر