المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ أعترف إذا قصصدك العوال نسميه معصور أول مرة أسمع زرمبوا بالعوال سحناه بالصارف زرومبو مال نزوى هذا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى