اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ مشاهدة المشاركة
تتفردين بحر فك وبإسلوبك الذي ينم على حرفية في كيفية السير بالقلم
رغم أن مجيئك كان من الخيال إلا أننا قد لمسنا الوجع بكل مصداقية
رائعة وكفى
ودادي
استااذي...
اسعدني مرورك وشكرا لكلماتك الرائعه والمحفزة
بارك الله فيك
احترامي وتقديري