المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ههههه ايوا بس ذي شكلها مو مشهي .. بسويها فالبيت وبسدحها بقسم حواااااء أعترف نزين يابه عجب يوم تسويها خبرينا عشان اشوف.طيب؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى