اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيز نفس .. هلا فيك
رغم الكره تبقى هناك في القلب رغبة بإقتراب
وجنون يهدهد الروح ويغويها نحو عناق محموم
رغم الكره تتناثر كلماتك بكل حب وإستسلام
راقتني حروفك وما نسجته سلم نبضك وحرفك
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
سيدة الرياحين
وانثى البساتين
ممتن على الصنيع
على الحضور الرائع البديع