المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم موضوع جميل للنقاش. المهم كيفية التعامل مع الموقف.والبعض يتصيد الثغرات لاجل تحقيق مآربه.ومن لاينفعه النصح ينفعه العقاب.وفهمكم كفاية. متابع للردود شكرا لطارح الموضوع.جزيتي الخير بالضبط صدقت شكرا لإضافتك بارك الله فيك
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى