اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم مشاهدة المشاركة
موضوع جميل للنقاش.

المهم كيفية التعامل مع الموقف.والبعض يتصيد الثغرات لاجل تحقيق مآربه.ومن لاينفعه النصح ينفعه العقاب.وفهمكم كفاية.

متابع للردود

شكرا لطارح الموضوع.جزيتي الخير
بالضبط صدقت
شكرا لإضافتك
بارك الله فيك