اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
لازم ع حساب اموره
نحرك الراتب شوي مجمدتنه ما تستخدمه ههه
يا رباااااه حسوس هههه
راتبي يا دوب يكفيني لين نهايه الشهر