المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار ماشاء الله الشيخه .. مبدعة عزيزتي .. الله يعطيك العافيه .. دمتي بخير أسعدني مرورك خيتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى