المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ههههه إيوا كين ابااااك ^^ مائة بيسه كنت اريد اروح الرادار بس ما هنتي علي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى