المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة فضيحه يابه ما نقابل بنات ~_~ كيه حتى انتو ف ابوظبي تدروسوا المؤنس؟ وابوي انا مب من بوظبي انا من عمان
قوانين المنتدى