المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة نزين تراني عارفنك انك تحصليها ~_~ أخر مره ف جراند لا ف العيد ميلاد ....ههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى