••حنايا الغيث•• شيلة من اروع شيلات البريكي... ترووقني جدآ.. وفقك الله.. دمت بخير...
•••
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ••حنايا الغيث•• شيلة من اروع شيلات البريكي... ترووقني جدآ.. وفقك الله.. دمت بخير... هلا برووح الورد وأشكرك على جميل الطلة والحضور تقديري لك ~
قوانين المنتدى